_ـ-[' مـًنٍـتًـدً ىْ صٍـيًـفِ نَـتً ']-ـ_
غْـِـِـِيْـِـِـِر مُـِـِـِسَـِـِـِجَـِـِـِل
لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ
معنـآ فيـﮯ [ صـٍيـفـُ نٍـتٍ]

أثبـت تـوآجُـِد كڪ مـטּ [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ

_ـ-[' مـًنٍـتًـدً ىْ صٍـيًـفِ نَـتً ']-ـ_

_ـ-[' مـًنٍـتًـدً ىْ صٍـيًـفِ نَـتً ']-ـ_
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 شعر ولاا اروعـ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حطموك ياقلبي
[ نائب مدير العام ]
[ نائب مدير العام ]
avatar

sms حبيبي اسف ازعجتك
ذكر ::.مًشٍـأرًكٍاٍتً.:: : 54
نًقٍـِأطِ.ـأٍلًعٍضٍوً : 105385
..::تاٍرًيٍخً.ـاٍلًتٍسًجٍيًلٍ::.. : 19/11/2010
::..ـٍاًلٍعًمٍلً::ـاٍلًتٍرًفٍهً..:: : لاتًعٍلًيٍقً تًعٍلًيٍقً:
المزاج
الموقع
mms

مُساهمةموضوع: شعر ولاا اروعـ    الخميس مايو 19, 2011 10:31 pm

Embarassed farao لعنبوك ان مت بيدك وش يفكك من أخواني ... لحزنو ربعي علي وش اللي تستفيده


أبك أنا لاشفت خلي حط غيري في مكاني...والله اني لأتركه وان صد لاعشق سيد سيده


قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه**على قول المثل صحيح ماني حلو لكن ماني شين




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شعر ولاا اروعـ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
_ـ-[' مـًنٍـتًـدً ىْ صٍـيًـفِ نَـتً ']-ـ_ :: .::: همسات الخواطر والادب والشعر والتراث :::. :: قسم الشـعر والقــوافــي-
انتقل الى: